تحميل لعبة Mafia The City of Lost Heaven-عالم الكمبيوتر الجديد- 1000000 ...

            

لعبة مافيا – تحميل لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر الجزء الأول حرب المافيا برابط مباشر كاملة.

 120
للكمبيوتر الجزء الأول mafia the city of lost heaven – الكثير منا يعلم بأمر “المافيا” وحرب العصابات ، حيث نراها بطريقةٍ شبه يومية سواءً على محطات التلفاز في القنوات الإخبارية أو على مواقع الإنترنت .
أما اليوم سنخوض مغامرة في هذا العالم من خلال لعبة عالمية تُسمي “المافيا” وهي تُعتبر من أروع الألعاب التي ستأخذك إلى عالم المغامرة والتشويق اللا نهائي ، ولكن قبل البدء في اللعبة سنتعرف أولاً علي اللعبة ، استعد يا صديقي لدخول عالم المافيا على الكمبيوتر وعالم أكثر واقعية وأكثر متعة .








لعبة mafia the city of lost heaven

ما الذي تنتظره الان تستطيع ان تقوم بـ تحميل لعبة مافيا mafia the city of lost heaven للكمبيوتر و عيش روح المغامرة و التحدي و التشويق و القتال و التصويب و البقاء على قيد الحياة مع اصدقائك او بمفردك و سوف تتمكن من تحميل لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر من خلال اسفل المقالة برابط مباشر عبر موقع جوال أبس الموقع الاقوى في تقديم افضل محتوى عربي خاص بالتقنية و التكنولوجيا على مستوى الوطن العربي و الشرق الاوسط .
بعد تحميل لعبة mafia the city of lost heaven يمكنك التعرف على قسم العاب كمبيوتر الخاص بكل ما هو جديد فى عالم العاب الكمبيوتر بموقع جوال أبس

نبذة مختصرة حول تحميل لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر مجانا كاملة :http://www.mediafire.com/file/e8i442841lbxo3u/Mafia_The_City_of_Lost_Heaven_uploaded_by_yaya.exe/file

لعبة Mafia الجزء الأول هي لعبة فيديو من نوع (المغامرات والحركة) تم تطويرها من قِبَل شركة (Illusion Softworks)
ونشرتها شركة (Gathering of Developers)athering of Developers قِبَل الميغ اللا نهائي ، ولكن قبل البدء في اللعبة سنتعرف أولاً علي اللعبة و وكان ذلك في 27 أغسطس عام 2002 ، وتم طرح أول إصدار للعبة لأنظمة الـ (Microsoft Windows)تحميل لعبة مافيا 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة مافيا 1 للكمبيوتر

وقد حققت اللعبة نجاحاً كبيراً مما دفع الشركة المنتجة لإصدار نسخة أخرى أجهزة الـ PlayStation 2 ، Xbox))  عام 2004 في أمريكا الشمالية وأوروبا ، ومن هنا انتشرت اللعبة وعرف عنها الجميع وقد حصدت مبيعات أول جزء نحو 2 مليون بعد إصدارها بفترة وجيزة .
وبعد تلك الشهرة الواسعة ، قامت الشركة المنتجة بتطوير أجزاء أخرى للسلسلة لتصبح حصيلتها في سلسلة ألعاب ” المافيا Mafia ” ثلاثة أجزاء والذين حققوا نجاحاً باهراً وحصدوا شهرة واسعة لمشابهته وقدرتها على تجسيد حياة عصابات ” المافيا ” على أرض الواقع .
يمكك التعرف على تحميل  للكمبيوتر أفضل و أقوي لعبة للحرب والمغامرة على الكمبيوتر مجانا من جوال أبس

قصة لعبة Mafia للكمبيوتر اخر اصدار :

تدور قصة لعبة  “المافيا  “Mafia خلال سنوات الحظر في ثلاثينات القرن الماضي داخل مدينة (Lost Heaven) الأمريكية الخيالية، وهي مدينة ساحلية تضم تصاميم معمارية ووسائل نقل عام وغيرها مستوحاة من مدن واقعية (نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس) في نفس الفترة الزمنية ، وكذلك المناطق الريفية المحيطة بالمدينة والتي تشمل حوالي 12 كيلومتر مربع .
في عام 1930 ، قام توماس (تومي) وهو سائق سيارة أجرة محلي ، بتسليح قوي بمساعدة اثنين من العصابات الذين يعملون لحساب زعيم الجريمة الدون (إينيو ساليري)، هربًا من كمين خطط له أفراد عائلة موريللو ، ويتم تعويضه عن مشاكله مع وعد بالمساعدة إذا طلب ذلك .
في اليوم التالي ، يقوم تومي بجلب اثنين من البلطجية يحاولان قتله إلى حانة مملوكة لعائلة ساليري حيث يتم إطلاق النار عليهم بسرعة، ويتم تعيين تومي كشريك في العمل جنبا إلى جنب مع رجال العصابات (بولي وسام ) .

تحميل لعبة المافيا 1 للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة المافيا 1 للكمبيوتر مجانا

بعد عامين من انضمامه إلى عائلة ساليري ، أخبر نادل المطعم (لويجي) تومي أن رجالًا غريباً يضايقون ابنته سارة التي تنقل المعلومات إلى ساليري، يُكَلف تومي وبولي بتخليصها من الأشرار، على الرغم من أنه أثناء إكمال المهمة ينتهي الأمر بقتل أحد زعماء العصابة الذي يتضح أنه ابن أحد أعضاء مجلس المدينة البارزين .
في عام 1933، أثناء جمع شحنة من الويسكي من أجل الإقلاع، هاجم رجال الشرطة تومي وبولي وسام موريللو الذين بالكاد هربوا بحياتهم ، في اليوم التالي أصدر ساليري أوامره حيث قام بتوكيل تومي وظيفة أخري بعد أن قدم فرانك أدلة على أنشطة غسيل الأموال التي قام بها إلى السلطات .
وكجزء من هذه المهمة ، تم منح تومي بندقية منشورة للقضاء علي فرانك من قبل خبير البندقية (ساليري فينتشنزو)، يشرح فرانك في النهاية دوافعه لخيانة ساليري بسبب رغبته في حماية عائلته ويكشف إلى تومي مكان إخفاء الأدلة التي أخذها، ليتركه تومي يعيش مزيفًا موته ويهرب إلى أوروبا .
بعد مرور عامين ، ينجو ساليري من محاولة اغتيال قام بها حارسه الشخصي الخارق كارلو، ثم يأمر تومي بالقضاء علي موريللو وشقيقه سيرجيو، فضلا عن عضو مجلس المدينة الذي يقف في صفه، وينجح تومي في كلا المهمتين ويسيطر ساليري على مدينة Lost Heaven)) بأكملها .
يكتشف تومي أن ساليري هو من قتل عائلته كلها ويضع بعدها رغبة الانتقام أمام عيناه .
يمكنك أيضاً التعرف على تحميل اللعبة الأكثر شهرة على الكمبيوتر لمقاتلة الأعداء من جوال أبس

 كيفية لعب لعبة المافيا Mafia على الكمبيوتر :

تتكون طريقة لعب لعبة “المافيا Mafia” من القيادة  وتدمير الأعداء وبناء امبراطوريات المافيا وكذلك تجنيد الحلفاء للسيطرة على جميع أحياء المدينة ، كما يكون لكل منهم مهامه الخاصة التي تفيد عالم المافيا في توسيع نفوذه ، أيضاً العنصرية من الدوافع المضافة إلى الرغبة في الانتقام، بالاحتقار والمعاملة السيئة من قبل الأغنياء وكذلك كل طبقات المجتمع والتجريح بسبب لون البشرة أضاف إلى الكثير من الغضب الذي يؤدي إلى تدمير كل شيء بدافع الإنتقام .
لعبة مافيا للكمبيوتر
لعبة مافيا للكمبيوتر

كذلك تتكون اللعبة من القيادة باللنشات في البحر لوجود عدة مهمات في البحر وعلى الشاطئ ، بالإضافة إلى المدينة والريف، تتوفر تصميمات داخلية مفصلة مثل (مطار المدينة، ومتحف، وكنيسة، وفندق، وسجن مهجور، ومطاعم وبار Don Salieri) .
يمكنك أيضاً قيادة  غير قابلة للفتح بعد الوضع الرئيسي وفتح وضع لعبة جديد . يتم تقديم السيارات بشكل دوري – في بداية اللعبة ، تبدأ نماذج أوائل العشرينات من القيادة في شوارع المدينة ، بينما تبدأ النماذج من عام 1930 في الظهور في مراحل لاحقة من الألعاب . وتستند جميع السيارات على السيارات في العالم الحقيقي من العصر .
يمكنك التعرف على تحميل لعبة حرب امبابة لعبة حرب الخليج الأكثر شهرة على البلاي ستيشن من جوال أبس

معلومات حول تحميل لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر :

  • تاريخ الأصدار : 2002
  • الشركة المطورة : 2K
  • نوع اللعبة : العاب قتالية و تصويب
  • نمط اللعبة : فردي و جماعي
  • نوع نظام التشغيل : ويندوز
  • تصنيف الفئة العمرية : 16+  فيما فوق
  • الشركة الناشرة : 2K
  • آخر تحديث : اغسطس 2015
  • عدد مرات التحميل : 15 مليون
  • الحالة : لعبة مجانية
  • حجم اللعبة :  2 جيجا بايت
  • المعالج : Pentium III 500MHz/ Athlon XP 1600+
  • الذاكرة العشوائية : 128 ميجا بايت
  • كارت الشاشة : 16 MB video card with DirectX 8.1 compatible drivers
  • كارت الصوت : DirectX 9
  • التقييم : 8.4 من 10 تم تقييم لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر  من اكثر من 6 مليون مستخدم اجهزة الكمبيوتر من كافة انحاء العالم .
يمكنك التعرف على تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر اللعبة الأكثر شهرة وتحميلاً على الكمبيوتر مجانا من جوال أبس

تحميل لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر مجانا :

خطوة واحدة فقط تفصلك على اقتناء او تحميل لعبة مافيا Mafia على الكمبيوتر و بدء التسلية و عيش روح المغامرة و الاثارة و القتال عن طريق الطرق التي سوف نقوم بعرضها عليكم الان عبر موقعنا جوال أبس JawalApps و سوف نقوم بتقديم أيضاً كيفية التحميل بالصور مجانا بعيداً عن المواقع التي تقوم بتقديم الروابط المزيفة تماماً ، و التي من الممكن ان تضر بجهاز الكمبيوتر بأسلوب كبير.لعبة المافيا للكمبيوتر

لذا إذا كنت تقوم بالبحث عن أي لعبة أو اي تطبيق على الجوال الاندرويد او الايفون او حتى جهاز الكمبيوتر تستكيع ان تقوم بالدخول على موقعنا و تقوم بالبحث عنها و سوف تجد شرح للعبة أو التطبيق و أيضاً روابط التحميل التي تتعلق باللعبة أو التطبيق بطريقة مباشرة و تستطيع ان تقوم بتحميلها بشكل سريع دون ان تتعرض الي أي مشاكل أو عوائق او صعوبات يمكن أن تواجهك :
يمكنك التعرف على تحميل لعبة روبن هود Robin Hood للكمبيوتر اللعبة الأكثر شهرة من جوال أبس
تحميل لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر مجانا برابط مباشر :
  • بعد ان تقوم بقراءة المحتوى و التعرف على تفاصيل اللعبة .
  • قم بالضغط على الزر التحميل الذي يوجد فى اسفل المقالة .
  • بعد الضغط على زر التحميل سوف تلاحظ ان اللعبة قد بدأت فى التحميل و كل ما عليك هو أنتظار ثواني معدودة وسوف تصبح اللعبة جاهزة من اجل ان تبدأ المرح و المتعة و تعيش روح المغامرة و التصويب على جهاز الكمبيوتر مجانا .

مميزات تحميل لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر كاملة مجانا :

يمكنك التعرف على تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر أفضل لعبة لعيش المغامرة مع مافيا السلاح الأكثر شهرة على الكمبيوتر من جوال أبس
  • التوافق : إمكانية تحميلها علي أي جهاز كمبيوتر حديث أو قديم ، وذلك لتوافق إصدار لعبة مافيا Mafia مع معظم أنظمة الويندوز مثل : (  Win vista  ،Win Xp ، Windows 8 .1 ،  Windows 8 ، Windows 7 ) ، فيمكن تحميلها علي أي نوع من أنواع الأجهزة المختلفة مهما كان نظام التشغيل الخاص فستتوافق معه دون حدوث خلل أو عطل حتي وإن كان الجهاز ذو إمكانيات ضعيفة فهي ذات حجم صغير ، كما أن اللعبة تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل مثل الكمبيوتر ، لن تكون هناك مشكلة إذا لم تكن تمتلك حاسوب شخصي ، حيث تعمل اللعبة علي جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة الويندوز المختلفة ، فهذه الخاصية من الخصائص التي تعد مهمة للغاية فى عالم التكنولوجيا و بالاخص فى عالم الالعاب لاجهزة الكمبيوتر ، هي ان لعبة مافيا Mafia تحتوي على ميزة رائعة للغاية ، و التى  ساهمت بشكل كبير في انتشار اللعبة بين ملايين المستخدمين فى الوطن العربي ، و هي أن اللعبة تقوم بدعم مخلتف نظام تشغيل الويندز كما ذكرنا مسبقاً مما جعل اللعبة تنتشر بصورة كبيرة فيمكن لمستخدمي لعبة مافيا Mafia ان يقوموا بلعبها على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب ايضاً ، و هذا ما جعل من اللعبة رائعة لانها اصبحت تصل الي عدد ضخم من المستخدمين ، لذا فقد حان وقت المتعة فحملها الان .
  • لعبة مجانية : حيث أنك تستطيع تحميل اللعبة مجاناً دون الحاجة للدفع مما يجعلها متاحة للجميع ، تأتي لعبة مافيا Mafia للكمبيوتر الرائعة للغاية بكل هذه الخصائص و المميزات التى يحتوي عليها ، و التي  يقوم بتوفيرها لمستخدميه مجاناً و لن تكون فى حاجة الى دفع اى مقابل مادي او رسوم اشتراك سنوية او شهرية حيث ان اللعبة متاحة بصورة مجانية تماماً من خلال الرابط الذي يوجد اسفل المقالة ، و بهذا سوف تتمكن من الحصول على اللعبة و تحميلها و استخدامها بكل سهولة و يسر دون ان تحتاج الى شحن حساب أو استخدام مبالغ لشراء هذا اللعبة المميز ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تحصل على جميع اجزاء اللعبة من خلال هذه المقالة بكافة الروابط و الاصدارات .
  • لعبة اكشن قوية : تدخل اللعبة ضمن قائمة أفضل ألعاب الأكشن و الإثارة ، فهي تحتوي على مميزات و خصائص فى رائعة للغاية سوف تستطيع ان تحصل عليها بمجرد ان تقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الذي يوجد داخل المقالة ، حيث ان بمجرد ان تقوم بـ تحميل لعبة مافيا على الكمبيوتر سوف تكون بذلك قد حصلت على احد اقوى العاب الاكشن و الاثارة و الحماس .
يمكنك التعرف على تحميل لعبة زوما للكمبيوتر اللعبة الاكثر شهرة على الكمبيوتر من جوال أبس
  • جرافيك ممتاز : اللعبة مُزودة بتصاميم رسومية عالية الجودة فتشعر كأنك داخل معركة حقيقية من اجل ان تقوم بالقضاء على العصابات ، تلك الرسومات أعطت للعبة جواً من المتعة و الواقعية ، كما أنها تمتاز بمؤثرات صوتية رائعة ، لذا إن كنت من محبي العاب القتال و العالم المفتوح سوف تعشق هذا الإصدار حقاً لإحتوائه علي رسومات وألوان أقرب بشكل كبير الي الحقيقة ، حيث ان اللعبة تأتي برسوميات رائعة و جرافيك مذهل لن تصدق ان هذه اللعبة بهذا الحجم تأتي بكل هذه الامكانيات و هذا الجرافيك المذهل ، لذا فهي حقاً لعبة رائعة و تستحق التحميل ، فاذا كنت من عشاق الالعاب العالم المفتوح و التصويب لذا بادر الان بتحميل اللعبة من خلال رابط تحميل مباشر يوجد اسفل المقالة ، من اجل ان تحصل على متعة اكبر و تقوم بقضاء وقت فراغ مذهل .


تعليقات