تحميل لعبة فيفا 2005 - مع عالم الكمبيوتر الجديد حودة للمعلومات

تحميل لعبة PES 2005 كاملة للكمبيوتر مجانآ

تنزيل لعبة PES 2005


Pro Evolution Soccer 5 (المعروفة باسم World Soccer: Winning Eleven 9 في أمريكا الشمالية واليابان ، والتي يطلق عليها أحيانًا اسم World Soccer Winning Eleven 9 International ) هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها وإنتاجها بواسطة Konami كجزء منسلسلة Pro Evolution Soccer .

قصة لعبة بيس 2005


مع يضم ارسنال و تشيلسي هو الإصدار الأول من سلسلة التي عرضت أندية مرخص بالكامل من الدوري الممتاز ، التي تعد واحدة من الجامعات غير المرخصة 3 من اللعبة. هناك أيضًا 3 بطولات مرخصة تمامًا كما في السباق Pro Evolution Soccer 4 . وتشمل اللعبة أيضا 3 بطولات الدوري مرخصة بشكل كامل، والتي هي الإسبانية الاسباني الإسبانية والهولندية الدوري الهولندي والإيطالي دوري الدرجة الاولى الايطالي (باستثناء كالياري ).

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة ، تتميز اللعبة بوضع تحرير يسمح للاعب بتحرير عناصر معينة من اللعبة. كان هذا هو الإصدار الأخير الذي ظهر به الدوري الألماني (في اللعبة كدوري ألماني) لصالح Pro Evolution Soccer Installment قبل استبداله بدوري عام بسبب فقدان ترخيص الإصدارات التالية.

احتلت لعبة Pro Evolution Soccer 5 أول ظهور للمسلسل على PSP. كانت اللعبة أيضًا الأولى في السلسلة التي تعرض اللعب عبر الإنترنت لـ PlayStation 2 . ضمن اللعب عبر الإنترنت ، يتم تخزين الإحصاءات ونقاط الدوري على الخادم لكل لعبة يتم لعبها. تحدد هذه النقاط موقف الفريق (اللاعب) داخل الأقسام الخمسة على الإنترنت.



تعليقات