في:
ألعاب الفيديو ، سلسلة Arkham ، باتمان: أصول Arkham
اصول الرجل الوطواط "اركم
أنظر المصدر

شارك
اصول الرجل الوطواط "اركم

معلومات عامة
مطور:
ألعاب وارنر بروس مونتريال
الناشر:
العاصمة الترفيه
ألعاب وارنر بروس
موزع:
محرك غير واقعي 3
يوم الاصدار:
25 أكتوبر 2013
النوع:
عمل مغامرة
تغلب عليهم
تسلل
أساليب):
لاعب واحد
متعدد اللاعبين عبر الإنترنت
منصات:
Xbox 360 ، PlayStation 3 ، Microsoft Windows ، Mac OS X
مرتكز على:
دي سي كوميكس
Batman: Arkham Origins هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تقوم بتطويرها Warner Bros. Games Montreal وتصدرها Warner Bros. Interactive Entertainment لأجهزة ألعاب PlayStation 3 و Xbox 360 و Wii U. و Microsoft Windows. اللعبة هي المدخل الثالث في أساطير Batman Arkham الشهيرة وهي بمثابة مقدمة للمباراتين السابقتين في المسلسل ، Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City. تم إصدار اللعبة في 25 أكتوبر 2013.

محتويات [عرض]
ملخص
Batman: Arkham Origins تعرض مدينة Gotham موسعة وتقدم قصة بريكول الأصلية التي تم تحديدها قبل عدة سنوات من أحداث Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City ، أول مباراتين نالت استحسانا كبيرا من الامتياز. تظهر اللعبة قبل ظهور أخطر المجرمين في مدينة جوثام ، حيث تعرض اللعبة شابًا باتمانًا غير مكرر وهو يواجه لحظة حاسمة في بداية حياته المهنية كمقاتل للجريمة يضع طريقه إلى أن يصبح فارس الظلام. عندما تتكشف القصة ، سيلتقي اللاعبون بالعديد من الشخصيات المهمة للمرة الأولى ويقيمون علاقات أساسية.

قطعة
في ليلة عيد الميلاد ، يتدخل باتمان في اندلاع في سجن بلاكجيت بقيادة بلاك ماسك. هناك ، يُنفذ Black Mask مفوض الشرطة Loeb ثم يهرب بينما يواجه Batman قاتل Black Mask المستأجر Killer Croc. بعد هزيمة Croc ، يتعلم باتمان أن بعضا من أكثر القتلة فتكا في العالم موجودون في مدينة جوثام للمطالبة بمبلغ 50 مليون دولار على رأس باتمان من بلاك ماسك. يقوم باتمان بتتبع البطريق على متن سفينته ، معتقدًا أنه يعرف موقع القناع الأسود. بعد وصوله ، باتمان مجبر على التغلب على القتلة Deathstroke و Electrocutioner ، قبل أن يتعلم من البطريق أن القناع الأسود قد تم اغتياله في أبراج لاسي. يسافر باتمان إلى الأبراج ويحقق في موقع القتل ، معتمداً على أن الضحية لم يكن قناعًا أسودًا ، وقد يكون القتل قد تورط في مجرم جديد يُعرف باسم "الجوكر".

بحاجة إلى مزيد من المعلومات لحل القضية ، يتسلل باتمان إلى GCPD للوصول إلى قاعدة البيانات الجنائية الوطنية. في خضم هروبه ، التقى باتمان الكابتن جيمس جوردون ، وفريق سوات الفاسد الذي يأمل في القضاء على جوردون وجمع أموال مكافأة Black Mask من أجل أنفسهم. بنصيحة من ابنة غوردون باربرا ، يدخل باتمان المجاري تحت GCPD لتأمين الوصول الدائم إلى قاعدة البيانات. هناك ، يجد طاقم بلاك ماسك يزرع المتفجرات. تساعد قاعدة البيانات Batman على الكشف عن اختطاف Black Mask على يد Joker ، الذي يعتقد Batman أنه يعتزم استخدام Black Mask للوصول إلى بنك Gotham Merchants. في البنك ، يواجه Batman قناع Black Mask ، الذي تم كشفه على أنه الجوكر متخفياً: كان الجوكر قد حل محل Black Mask قبل أيام ، وسيطر على إمبراطوريته الإجرامية ووضع المكافأة على Batman. يقوم باتمان بعد ذلك بمطاردة جوكر إلى Sionis Steelmill ، حيث يحرر Black Mask ، ويهزم القاتل السام Copperhead.

بعد تعقب جوكر إلى فندق رويال ، وجد باتمان أنه ورجاله سيطروا على المبنى ، وملأوه بالمتفجرات ، وقتلوا الموظفين ، وأخذوا الضيوف كرهائن. يجمع جوكر القتلة عن فشلهم في قتل باتمان ، ويرمي المصعِّف الكهربائي من نافذة حتى وفاته: يسترد باتمان قفازاته الكهربائية. يغادر القتلة ما عدا بان الذي يعتقد أن باتمان سيأتي للجوكر. باتمان يشق طريقه عبر المبنى ، ويواجه في النهاية جوكر ويقاتل بين. تشعر بالقلق من باتمان ، ألفريد ينبه GCPD للحصول على المساعدة ، الذين يصلون ويقاطع المعركة. عندما يهرب بان بطائرة هليكوبتر ، يطلق صاروخًا على جوكر ، وترسل القوة الارتجاعية جوكر يسقط من الفندق. باتمان يقفز ويحفظ الجوكر قبل أن يتركه مع GCPD. تُرك جوكر مفتونًا بالأحداث أثناء سجنه في بلاكجيت ، ويوضع تحت رعاية الدكتور هارلين كوينزل. يتحدث إلى Quinzel ، ويوضح أنه يعتقد الآن أنه كان مصير بالنسبة له وباتمان للقاء.

في Batcave ، يطلب الفريد من Batman التخلي عن حملته الصليبية ، خوفًا من موته ، لكن Batman يرفض الاستماع. يقع باتمان في مقر Bane ويكتشف أن Bane يعرف أن Batman هو Bruce Wayne. يشن Firefly هجومًا على جسر Pioneer ، مما يجبر باتمان وجوردون على العمل معًا للتغلب على القاتل وقنابله. وفي الوقت نفسه ، اقتحم Bane Batcave وفاز على Alfred حتى الموت. يعود Batman ليجد Batcave في حالة خراب: يموت Alfred بعد أن طلب Batman ألا يشعر بالذنب تجاهه. تمكن باتمان من إنعاش ألفريد باستخدام قفازات Electrocutioner. في مكان آخر ، جوك
fi:

تعليقات