تحميل لعبة Ryse Son of Rome - عالم الكمبيوتر الجديد




مرحبا بكم في مدونة عالم الكمبيوتر وحودة للمعلومات 
اليوم شرح لعبة Ryse Son Of Rome 

Ryse: Son of Rome هي لعبة فيديو ومغامرة من منظور الشخص الثالث تم تطويرها بواسطة Crytek ونشرتها Microsoft Studios. تم إصداره في 22 نوفمبر 2013 كعنوان إطلاق لجهاز Xbox One ، وتم إصداره في 10 أكتوبر 2014 لـ Microsoft Windows بواسطة Crytek و Deep Silver. يقع في نسخة بديلة من روما القديمة ، يتبع ريس حياة القائد الروماني ماريوس تيتوس عندما يصبح أحد قادة الفيلق الروماني. تدور اللعبة حول ماريوس مستخدمًا سيفه لضرب الأعداء والدرع لصد الهجمات. يتم عرض تسلسل التنفيذ في اللعبة ، وهي أحداث سريعة يتم استخدامها كملحق للقتال. تتميز اللعبة بوضع تعاوني متعدد اللاعبين ، والذي يكلف اللاعبين بمحاربة موجات الأعداء في الخرائط التي تتغير ديناميكيًا.

بدأ تطوير اللعبة في عام 2006. في الأصل تم تعيينها لتكون لقب Kinect الوحيد للشخص الأول لـ Xbox 360. ومع ذلك ، قام الفريق فيما بعد بثلاثة نماذج أولية جديدة ، وأعيد تصميمه ليصبح لعبة اختراق وخفض لجهة خارجية ، مع Kinect تخدم دور تقلص. تم تطوير اللعبة في الأصل بواسطة Crytek Budapest ، ولكن تم نقلها لاحقًا إلى مقر Crytek في فرانكفورت ، ألمانيا. تركز معركة اللعبة على "التدفق" ، وهو مصطلح يشير إلى قدرة اللاعب على المضي قدمًا في القتال ضد عدو آخر عند هزيمة العدو مع وجود قيود قليلة بينهما.

تم الكشف عن اسم Codename: Kingdom في E3 2010 ، وأعيد تقديم اللعبة باسم Ryse: Son of Rome بعد ذلك بعامين. لقد تلقى رد فعل نقديًا مختلطًا من المراجعين عند الإطلاق ، حيث تم الإشادة به بسبب صوره وقصته وقيم إنتاجه المرتفعة ، لكنه تعرض لانتقادات بسبب أسلوب اللعب المتكرر والبسيط. وأضاف Cevat Yerli ، الرئيس التنفيذي لشركة Crytek ، أنه غير راض عن مبيعات اللعبة. عند الإطلاق ، تم دعم اللعبة مع العديد من المحتويات القابلة للتنزيل والتي تركز على العديد من اللاعبين ، ولكن تم إلغاء محرر Challenges Editor المخطط له في الأصل.

محتويات

1 اللعب
2 مساحة الأرض
3 تنمية
3.1 الإصدار
4 استقبال
4.1 الجدل
5 تتمة
6 - المراجع
7 وصلات خارجية
اللعب

بطل اللعبة ، ماريوس تيتوس ، مجهز بسيف ودرع لمحاربة الأعداء. يتم تشغيل اللعبة بواسطة الجيل الرابع من Crytek CryEngine.
Ryse: Son of Rome هي لعبة اختراق ومغامرة تم لعبها من منظور شخص ثالث. يتولى اللاعبون السيطرة على ماريوس تيتوس ، وهو جنرال روماني يبحث عن الثأر لعائلته المقتولة. خلال اللعبة ، يتمكن اللاعبون من الوصول إلى الأسلحة التي يمكن استخدامها لمهاجمة الأعداء أو الدفاع عن أنفسهم. على سبيل المثال ، يتم تجهيز اللاعبين بسيف يمكن استخدامه لضرب الأعداء وقتلهم ، ودرع يمكن استخدامه لتشتيت هجوم الأعداء وكسر دفاعهم.
 يمكن تحديد قوة كل هجوم من قبل اللاعبين.
بالإضافة إلى القتال القائم على المشاجرة ، تتميز اللعبة بالرماح والريافين ، والتي تستخدم كأسلحة تراوحت.
تركز معركة اللعبة على "التدفق" ، وهو مصطلح يشير إلى قدرة اللاعب على المضي قدمًا في القتال ضد عدو آخر عند هزيمة العدو وقتله مع وجود قيود قليلة بينهما.
 Combat يستند إلى combo ، ويتم منح مكافآت للاعبين القادرين على بناء combo طويل. يستطيع ماريوس منع الهجمات لكسر مجموعات العدو لشن هجوم مضاد.
 في عدة قطاعات من اللعبة ، يشارك ماريوس في معارك واسعة النطاق. يتم تكليف اللاعبين بالتعاون مع شخصيات أخرى غير قابلة للعب أو التحكم بها لهزيمة أعداد كبيرة من الأعداء.
 تحتوي اللعبة على تكامل صوت Kinect ، حيث يمكن للاعبين إصدار أوامر لشخصيات أخرى لتقديم المساعدة ، مثل الاتصال بالسهام أو المقاليع.
عندما يتعامل اللاعبون مع الأضرار الكافية للعدو ، يمكنهم تنشيط تسلسل الإعدام. بمجرد بدء تسلسل التنفيذ ، يتم تمييز الأعداء المشاركين في التنفيذ تلقائيًا بالألوان بواسطة اللعبة ، ويمكن للاعبين تنفيذ سلسلة من الأحداث السريعة عن طريق الضغط على الأزرار المناسبة. 

 تعمل تسلسل التنفيذ هذه على منح موارد إضافية للاعبين ، وهذا يتوقف على مدى جودة التنفيذ. في أي وقت قبل بدء التنفيذ ، يمكن للاعب اختيار واحدة من أربع فئات من عمليات الإعدام لتنفيذها على أعداء ضعفاء ؛ يحدد نوع التنفيذ المحدد نوع المورد الذي سيتم منحه عند تنفيذ عدو. عند إكمال تسلسل التنفيذ الناجح ، يتم منح اللاعبين نوع التنفيذ الذي تم اختياره. هناك أربعة امتيازات للاعبين.
 واحد يعزز الضرر اللاعب لفترة قصيرة بعد التنفيذ ؛ واحد عبوات شريط التركيز اللاعب. يسمح المرء للاعبين باستعادة صحتهم ، والأخير يعزز بشكل كبير مقدار نقاط الخبرة التي تلقيتها من القتل. 

 يمكن استخدام نقاط الخبرة هذه لشراء ترقيات لسمات متنوعة ، مثل الصحة ، أو التلف ، أو سعة شريط التركيز ، وإلغاء تأمين حركات تنفيذ إضافية. 

لا تزال اللعبة تكمل وتنهي تسلسل التنفيذ هذه تلقائيًا عندما يفشل اللاعبون في الضغط على الأزرار المميزة

                                                       تحميل اللعبة

تعليقات