بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله رب العالمين اليوم درس ضرب نار

-----------------------------------

حول هذه اللعبة

تأخذ ملحمة Tom Clancy's Splinter Cell® الأكثر مبيعًا اتجاهًا جديدًا تمامًا.

في تتمة اللعبة التي تم توقعها بشكل كبير في عام 2005 ، تلعب لعبة Splinter Cell Double Agent ™ من توم كلانسي ، كجاسوس عميل مزدوج لأول مرة على الإطلاق. اضطلع بأدوار مزدوجة للإرهابي المنطوق أو الإرهابي الذي لا يرحم ، حيث تؤثر اختياراتك على من تخونه ومن يجب حمايته على نتائج لعبتك.

تجربة التوتر بلا هوادة والمعضلات المعضلة في الحياة كعامل مزدوج. راحه. قتل. تخريب. خيانة. كل لحماية الأبرياء. إلى أي مدى سوف تذهب لكسب ثقة العدو؟ بصفتك عميلاً سرياً لـ Sam Fisher ، يجب عليك التسلل إلى جماعة إرهابية شريرة وتدميرها من الداخل. ستحتاج إلى تقييم عواقب أفعالك بعناية. قتل الكثير من الإرهابيين وسوف تهب غلافك. تتردد و سوف يموت الملايين. افعل كل ما يتطلبه الأمر لإكمال مهمتك ، ولكن الخروج حيًا.

طريقة اللعب المزدوج للعميل والقصة المتفرعة - العب بين الجانبين وقرر بين أهداف معارضة ضمانات الأمن السلبية والإرهابيين. اخترت من هي أولويات الدعم ، ومن الذي سيقوضه. تؤثر أعمالك على القصة واللعب ، مما يؤدي إلى نهايات مختلفة بشكل مثير للصدمة.

الأسلحة والأدوات القابلة للترقية - أثناء تقدمك ، يمكنك الوصول إلى الأدوات والأدوات النموذجية التي تمت ترقيتها ، مثل تحسين الرؤية الليلية ، بناءً على اختياراتك ومهاراتك السرية.

تكتيكات عميل مزدوج أصيل - استخدم تكتيكات واقعية ، بناءً على شهادات عملاء سريين فعليين ، لتخريب خطط الأعداء.

لا تقم بتفجير غلافك - قم بسرقة السلطات وتدميرها وقتلها والتهرب منها. افعل كل ما يلزم لجعل بصمتك واكتساب ثقة الإرهابيين.

عالم من التجسس الدولي - انتقل من شنغهاي وكوزوميل إلى أمريكا نفسها ، حيث تهدد أجندة الإرهابيين في مدينة نيويورك ولوس أنجلوس.

حالات اللعب المتطرفة الجديدة تمامًا - قم بمهامك تحت الماء وسط عائمة من الجليد المتساقط ، في عاصفة رملية مميتة ، أو حتى مغمد بالغبار والدخان.


يرجى ملاحظة أنه اعتبارًا من 19 نوفمبر 2018 ، لم تعد الميزات عبر الإنترنت لهذه اللعبة مدعومة. لن يكون وضع Multiplayer / Co-op متاحًا.

تحميل اللعبة 

متطلبات النظام

الحد الأدنى:

نظام التشغيل المدعوم: Microsoft Windows® XP

المعالج: 3 غيغاهرتز Pentium 4 أو AMD Athlon 3000 (3.5 غيغاهرتز Pentium 4 أو Athlon 3500 مستحسن) - تم تحسين اللعبة لأجهزة الكمبيوتر المزودة بمعالج مزدوج.

ذاكرة النظام: 1 جيجابايت أو أعلى (يوصى 1.5 جيجا بايت)

بطاقة الفيديو: بطاقة DirectX 9.0c متوافقة مع بطاقة فيديو 128 ميجابايت تدعم Shader 3.0 (يوصى 256 ميجابايت) (انظر القائمة المدعومة *)

بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX 9.0c (يوصى به EAX) - حل صوتي للكمبيوتر يحتوي على Dolby Digital Live المطلوبة لصوت Dolby Digital.

إصدار DirectX: إصدار DirectX® 9.0c أو أعلى

القرص الصلب: 8 جيجابايت مساحة القرص الثابت المتاحة

Multiplay: اتصال واسع النطاق بسرعة 128 كيلو بت في الثانية أو أسرع

* بطاقات الفيديو المدعومة وقت إصدار البيع بالتجزئة: مشغل فردي: ATI X1300 / X1600 / X1800 / X1900 ، NVIDIA 6200/6600/6800/7300/7600/7800/7900 | متعددة اللاعبين: ATI X1600 / X1800 / X1900 ، NVIDIA 6600/6800/7300/7600/7800/7900

ملاحظة: قد تعمل إصدارات أجهزة الكمبيوتر المحمول من هذه البطاقات ولكنها غير مدعومة. هذه الشرائح هي الوحيدة التي ستقوم بتشغيل هذه اللعبة. للحصول على 

أحدث قوائم لمتطلبات الحد الأدنى ، يرجى زيارة الأسئلة الشائعة الخاصة بهذه اللعبة 

تعليقات