تحميل وتثبيت تعريفات الكمبيوتر واللاب توب الأصلية تلقائيا بضغطة واحدة - ...

لتفاصيل وطريقة الاستخدام لفهم البرنامج جيداً ومعرفة طريقة تحميل التعريفات المناسبة لجهازك بجانب تحديث وترقية التعريفات القديمة لجميع الاجهزة لتجنب الكثير من المشاكل .

فى الغالب يقوم نظام الويندوز بشكل تلقائى بالإطلاع على التعريفات المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك وتحديث التعريفات القديمة وإصلاح التعريفات المعطوبة وهذا بالتحديداً فى الويندوز 10 ! نعم، تقوم خدمة ويندوز ابديت "Windows Update" بالعمل على تحديث التعريفات فى الكمبيوتر بشكل تلقائى بمجرد فقط توفر تحديث جديد إلى جانب العمل على إصلاح أى مشكلة فى التعريفات على الجهاز ، ويعمل البرنامج ايضا علي جلب التحديثات لأنظمة تشغيل ويندوز xp ويندوز 7 بكل سهولةكن، ماذا لو قمت بإيقاف وتعطيل التحديثات على الكمبيوتر الخاص بك ؟ فى هذه الحالة تصبح التعريفات المثبتة على الكمبيوتر قديمة ومع مرور الوقت ستواجه الكثير من المشاكل المتعلقة بالتعريفات القديمة والمعطوبة . لذلك، تصبح برامج وأدوات تحديث التعريفات فى غاية الأهمية خصوصاً لمن لا يرغب فى تشغيل تحديثات الويندوز على الكميوتر الخاص به .

على أى حال، يتوفر على الإنترنت فئة كبيرة جداً من البرامج المتخصصة فى تحديث وتحميل التعريفات، ولكن اليوم سنقوم بشرح برنامج Driver Booster 7 الذى يعتبر أحد منتجات شركة IObit وقد ظهر لأول مرة عام 2004 تحديداً لمساعدة المستخدمين فى تحسين أداء الكمبيوتر وبرامج الأمن .برنامج مجانى تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين فى تنزيل تعريفات الكمبيوتر بجانب العمل على تحديث التعريفات والعمل على إصلاح أى تعريف معطوب، والرائع فى البرنامج أنه متوفر ويدعم العمل تقريباً على جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز XP، ويندوز فيستار، ويندوز 7، ويندوز 8 و 8.1، ويندوز 10 . بالتالى، هو مناسب لجميع إصدارات الويندوز .

من الخصائص الرائعة فى البرنامج أنه لا يتطلب تدخل من المستخدم نهائياً . فقط، أنت مطالب تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، ثم بعد ذلك سيقوم البرنامج بشكل تلقائى من التحقق من معلومات ومواصفات الكمبيوتر لتحميل التعريفات المناسبة لجهازك وتحديث التعريفات أيضًا بشكل تلقائى بدون تدخل منك أنت شخصياً .
من أكثر الأدوات شيوعاً بين مستخدمى أجهزة الكمبيوتر فهو يضم قاعدة بيانات كبيرة جداً تضم 3 مليون تعريف التابع لمنتجات شركات Intel و Nvidia و AMD وأكثر من ذلك . ليس هذا فقط، بل ويعمل هذا الإصدار على تحسين النظام وعمل نسخة احتياطية كاملة لجميع التعريفات على الكمبيوتر وعرض الكثير من التفاصيل ومعلومات النظام وإصلاح مشكلات الكمبيوتر الخاص بك .

تعليقات