تحويل الكمبيوتر الي راوتر واي فاي Wifi مجانا وتوزيع شبكة الأنترنت على جميع الأجهزة

تحويل الكمبيوتر الي راوتر واي فاي Wifi مجانا وتوزيع شبكة الأنترنت على جميع الأجهزة : 



البرنامج المجاني  وبرنامج المجاني بالإضافة الي برنامج كونكت فاى هوت سبوت برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر واي فاي وايرلس ومشاركة الأنترنت مع جميع الأجهزة باستخدام تقنية الوايرلس وإنشاء شبكة انترنت خاص بأستخدام الانتر نت العادى المتصل بجهازك برابط تحميل مباشرة وايرلس ومشاركة الأنترنت مع جميع الأجهزة بأستخدام تقنية الوايرلس والتي تتيح لك خاصية ال Wifiاي أنك يمكنك صناعة شبكة أنترنت واي فاي خاصة بك والتحكم الكامل في هذه الشبكة واحد البامج في المجال منهم.

برنامج تحويل الكمبيوتر الي راوتر واي فاي يساعدك علي صناعة شبكة انترنت من جهاز الكمبيوتر الموجود سواء أكان انترنت خاصة بك والتحكم الكامل حيث يمكن ان تسمية الشبكة بالأسم الذى تريد وتعيين كلمة مرور لهذه يسطيع شخص الي شبكتك الا عن طريق أدخال أجهزة معينة اللأتصال بشيكتك الخاصة .

جهاز الكمبيوتر المكتبي .

افضل برامج لتحويل الكمبيوتر أو اللابتوب لراوتر لتوزيع ال واي فاي.وهو من البرامج الأول ينصح بها الكثير من المستخدمين وانتشارا حيث يمكنك من عمل نقطة واي فاي علي حاسوبك والأتصال من خلال هاتفك او التابلت الخاص بك ويعمل الجدير بالذكر ان البرنامج الأتصال ووضع رقم سري علي نقطة الأتصال للواي فاى للتحكم في سرعة النت ومتوافق مع أغلب نسخ الويندوز مثل ويندوز لجميع Win 7/8/8.1/10كما بتوافق ايضا مع أغلب الواي فاي ويستخدمة الملاين حول العالم .

نذكركم أيضا يوفر مدفوع تذكركم بتوفير نسخة مدفوعة من البرنامج وتوفر لك اتصال اسرع مع خدمات ولكن النسخة المجانية مميزة وتقديم خدمة رائعة .  

برنامج هو الأخر برنامج  يقدم لك خدمة تحويل الكمبيوتر أو اللابتوب لراوتر لتوزيع الواي فاي وليس المواقع التي تمت زيادتها علي أو تابلت أو هاتف متصل بنقطة الواي فاي التي انشئها البرنامج ؟

ايمكن

ليس كل شئ عن البرنامج الصغير الحجم مقارئة بما يقدمة حيث يوفر لك ايضا :


 

تعليقات