تحميل برنامج AllPlayer 8.8 مشغل جميع ملفات الفيديو والصوت 2021

 

تحميل برنامج ALLPlayer لتشغيل جميع صيغ الملفات الصوتية و مقاطع الفيديو على الكمبيوتر مجانا

يعتبر برنامج اول بلاير من أقوى البرامج المجانية التى تمكنك من تشغيل جميع مقاطع الفيديو و الملفات الصوتية بكل سهولة ، حيث يدعم البرنامج جميع الامتدادات و الصيغ المختلفة لملفات الفيديو و الصوت ، البرنامج يوفر حزمة قوية من الكوديك ، تساعدك فى حل المشاكل الخاصة ببعض الفيديوهات التى تطلب توافر مشغل كوديك أضافى لتتمكن من تشغيل الافلام و مقاطع الفيديو ، برنامج ALLPlayer يتميز بامكانية تشغيل الافلام و مقاطع الفيديو عالية الجودة HD و عرض الترجمة بشكل كامل و دقيق أثناء عرض الفيديو و التحكم الكامل فى ظهور شكل و خط و لون الترجمه على الفيديو .

 


 برنامج ALLPlayer يغنيك عن باقى البرامج الموجودة مع الويندوز او البرامج التى قمت بتثبيتها مؤخرا فهو بالاضافة الى تشغيل معظم ملفات الفيديو و الصوتيات ، يقوم بالتعديل على الفيديو و و تحويل مقاطع الفيديو لتتمكن من تشغيلها على الهواتف المحمولة ،و الحفاظ على جودة الفيديو أثناء التحويل ، كما يقوم البرنامج بتشغيل الافلام ثلاثية الابعاد 3D ، و التحكم فى حجم نافذة التشغيل و زر الصوت و التقديم و تأخير الفيديو ، البرنامج يتميز بانة خفيف على جهاز الكمبيوتر و لا يستهلك من موارد المعالج ، كما يمكنك أنشاء قائمة Playlist بمجموعة من ملفات الفيديو و الصوت و تشغيلها على التوالى وهو برنامج مجانى ذو واجهه بسيطو ومميزة.

 


من الخصائص و التحديثات الجديدة لبرنامج AllPlayer 
1- التوافق والعمل مع ويندوز 10 وتشغيل الملفات الصوتية والفيديو عالية لدقة.
2-  سرعه فتح الملفات الفيديو والصوتيات
3- تحسين عرض الترجمة مع الافلام.
4- تشغيل محطات الراديو وبصوت ودفه عاليه.
5- تشغيل ملفات الفيديو والصوت من الدى فى دى .
6- التحديت التلقائى لدقة الصورة فى حالة ملء الشاشة.
7- الإغلاق التلقائى للبرنامج عند انتهاء مشاهدة الفيديوهات والافلام.
8- التحكم التام فى تباين وسطوح الالوان.
9- تحسين سرعه تشعيل الملفات الفيديو دون تقطيع.

 تحميل البرنامج الأيباد أو الاندوريد 

تحميل البرنامج علي جوجل PLAY  

تحميل البرنامج علي PC أو الاب توب 

خصائص البرنامج

مشاهدة الأفلام والتي تضاف إليها ترجمات

مشغل الكل يسمح بمشاهدة الأفلام أثناء إضافة ملفات الترجمة.
يدعم مشغل الكل يدعم جميع أشكال ملفات الوسائط المعروفة ، ويدعم الملفات المضغوطة RAR و يشمل وحدة التحديث الذي يتأكد بشكل دوري من التحديثات للصيغ.
كما يقوم البرنامج تلقائيا بالبحث عن ملفات ترجمة بجميع اللغات. يتميز البرنامج بآلية متطورة تقوم تضمن بقاء الترجمة على الشاشة لفترة كافية لقراءتها. يتيح البرنامج أيضا معاينة الأفلام أثناء تحميلها و يقوم أيضا بإصلاح الملفات التالفة.
يأتي البرنامج مع إمكانية التحديث من أجل الحصول بسهولة على العديد من الميزات وغيرها من المهام . يشمل مشغل الكل إمكانية دمج ملفات الصوت والتي تمكنه من تشغيل الأفلام المدبلجة. بفضل خاصية تجميل الملفات المتطورة يدعم البرنامج جميع الصيغ المشهورة مثل تحميل : AVI, MP3, XviD, DivX, FLAC, MOV, QuickTime, WMV, RMVB, MPEG, MPG, M2TS, MKV, GP, MP4, FLV and APE و صيغ أخرى أقل شهرة . وهو يدعم CD ، DVD، نظام الصوت الضخم ، SPDIF و الصوت ثلاثي الأبعاد ، كما يسمح بالبحث عن نوع معين من الأفلام أو ملفات الموسيقى و إنشاء قائمة تشغيل من النتائج. كما يتيح البرنامج عدة خيارات للصوت دون الإضرار بجودة الملف. وهو يدعم كل صيغ العناوين الخاصة بالانترنت مثل HH: MM : SS hh:mm:ss, ASS - Advanced SubStation, SSA - SubStation Alpha, SubRip, SubViewer, MicroDVD, MPL2, SRT, SMI و أكثر من ذلك. يتيح البرنامج إمكانية عمل أفلام مدمجة مع ملفات DivX أو ملفات XviD مع الترجمة و إمكانية عمل القوائم ثلاثية الأبعاد.
 

تعليقات