تحميل وتفعيل برنامج GOM Player Plus لتشغيل الميديا 2021- عالم الكمبيوتر ...

تحميل وتفعيل برنامج GOM Player Plus لتشغيل الميديا 2021- عالم الكمبيوتر الجديد
  • برامج مجانية,تحميل مباشر,تنزيل,برامج,تطبيقات الموبايل,برامج android,تطبيقات ios,تطبيقات أندرويد,تطبيقات أيفون,تطبيقات الجوال,برامج كمبيوتر,برامج ويندوز,برامج ماك,gom media player,gom player,player,video player,audio player,play video,play audio,مُشغل فيديو,مُشغل الفيديو,مُشغل الصوت,تشغيل الفيديو,تشغيل الصوت,مُشغل الفيديو والصوت,media player,media,player,مُشغل وسائط

GOM Player Plus Activation Key

سيريال برنامج GOM Player 2021

GOM Player Plus Crack

تحميل و تفعيل برنامج جوم بلاير بلس

تحميل برنامج gom player 64+ 32-bit

GOM Player Plus Full

GOM Player Plus 2021

 

GOM Player Plus :  هو التطور التالي للإصدار المجاني من GOM Player. لا يزال GOM Player Plus يوفر جميع الإمكانيات مثل GOM Player ، ولكن مع ترقيات رئيسية إضافية: لا إعلانات ، واجهة مستخدم مطورة للاستخدام السهل والسريع ، ترقية أداء هامة. إذا كنت تحب إصدار GOM Player Plus Patch المجاني.

تجربة المستخدم
يتمتع GOM Player بواجهة بسيطة ونظيفة ، على الرغم من أن هذا يأتي على حساب إمكانية الوصول. يوجد عدد قليل جدًا من عناصر التحكم على الشاشة إلى جانب الحد الأدنى من أزرار التشغيل. إذا كنت تريد القيام بأي شيء آخر ، مثل تغيير إعدادات الصوت أو الفيديو ، فسيتعين عليك التنقل في نظام القائمة الخاص به. توجد بعض الأدوات اليومية المفيدة – مثل المعادل الرسومي – ولكن العثور عليها أصعب مما ينبغي. قد يسبب هذا الإحباط عند البدء لأول مرة ، لكن الأمر يستحق المثابرة مع البرنامج. بمجرد أن تعتاد على الطريقة التي تعمل بها (ومنحنى التعلم ليس كل هذا الانحدار) ، يمكنك أن تغفر له بعض الخصائص الطفيفة.

 ما هي تنسيقات الفيديو التي تعمل مع GOM Player؟

لا توجد العديد من التنسيقات التي لا يمكن تشغيلها ، وباستخدام بحث برنامج الترميز ، يمكنك بسهولة إضافة تنسيقات إضافية. التنسيقات الأعلى هي: AVI و MP4 و MKV و FLV و WMV و MOV.

 

  

تحميل جوم بلاير بلس اخر اصدار لنواة 32 بت مع الكراك من خلال الرابط التالى
GOM Player Plus 2.3.65 Build 5329 x32

تحميل جوم بلاير بلس لنواة 64 بت مع الكراك من خلال الرابط التالى
GOM Player Plus 2.3.65 Build 5329 x64
مُشغل وسائط متعدد الأغراض مجهز بنظام ترميز خاص به يتميز بدعم معظم تنسيقات وصيغ الصوت والفيديو. 
 
 تحميل برنامج مُشغل الفيديو والصوت Gom Player

تعليقات